in

تفسير حلم القطة في المنام

تفسير حلم القطة
تفسير حلم القطة
تفسير حلم القطة
تفسير حلم القطة

يري العديد من الأشخاص في أحلامهم القطط ، وتأتي هذه الأحلام بأشكال مختلفة منهم من يري أن القط لونه أسود ومنهم من يري لونه أبيض ومنهم من يري القط مخيف ومنهم من يراه أليف .

كذلك يختلف حال الرائي لهذه الرؤية فقد يكون الرائي رجل كما قد تكون الرائية أنثي ، كذلك قد يكون حالة الرائي أعزب ، وقد يكون متزوج ، كما قد يكون الرائية فتاة عزباء أو امرأة متزوجة ، أو امرأة حامل.

ولكل من هذه الأوجه تفسيرات مختلفة لذلك سوف نبين لكم تفسير حلم رؤية القطة وما يدل عليه كل وضع في السطور الآتية.

تفسير رؤيا القط في المنام

تشير رؤية القطط في المنام على وجود سارق أو لص في المنزل قد يكون هذا اللص من أهل البيت نفسه وقد يكون من خارج البيت ، ورؤية القط المؤنث يدل على وجود امرأة مخادعة وحاقدة ، ورؤية القط الطيب والأليف في الحلم يدل على السرور والبهجة الفرح ، أما رؤية القط المفترس المتوحش يدل على عكس ذلك وهو حدوث المشاكل والهموم والأحزان.

وإذا ما رأي الشخص في منامه أن القط يقوم بالهجوم عليه والإنقضاض نحوه فهذا يشير إلى وجود عدو لهذا الرائي يريد أذيته والنيل منه ، فإذا تغلب الرائي على القط في رؤيته فهذا يدل على أنه سوف ينجوا من هذا العدو وهذه المكيدة ويخرج منها بسلام ، ولكن إذا لم ينجح في التغلب على القط وقام القط بعضه أو بخدشه فهذا يدل على إنتصار عدوه عليه.

القطة في المنام
القطة في المنام

تفسير رؤية القطة في المنام للعزباء

قال ابن سيرين في تفسير رؤية القطة للعزباء في منامها ، أنه يدل على وجود أحد بجانبها يريد المكر بها ويريد أن يؤذيها ويفشل حياتها ويحقد عليها ويتمني لها الشر .

وإذا رأت الفتاة أكثر من قط في المنام متواجدين بداخل منزلها ، فهذا يدل على وجود أشخاص قريبين منها يمكرون لها ويريدون إفشال خطبتها إن كانت مخطوبة ، ويحقدون عليها.

وإذا رأت الفتاة في منامها وجود قطط هادئة وأليفة فهذا يدل على أنها سوف تحصل على ترقية في عملها إن كانت تعمل ، أو أنها ستحصل على زواج قريب.

وإذا رأت الفتاة قطة بيضاء أليفة وكانت تمر بضائقة أو مشاكل ، فهذه بشرى على انتهاء هذه المشاكل واعتدال حياتها ودخول الطمئنينة والهدوء عليها ، وإذا رأت الفتاة قطط تقوم بالشجار مع بعضها فهذا يدل على وجود صديقة لها لا تحبها ولا تحب الخير لها وتتمني لها الشر ، وعضة القطة في المنام أو خدشها يدل على الحزن والكرب.

تفسير حلم القطة في المنام للمتزوجة

لقد أشار ابن سيرين في تفير أحلامه إلى أن رؤية المتزوجة للقط في المنام دليل على وجود شخص ما يريد أذيتها والإضرار بها ، كما أشار ابن سيرين أن رؤية القطط والخوف منها للمتزوجة دليل على أنها تمر بأزمة وأنها حزينة وتتألم ووجود مشاكل بحياتها .

ورؤية القط الأليف الصغير في منام المتزوجة يدل على دخول سرور وهدوء وسكينة في حياتها وأنها سوف تفرح في القريب العاجل ، أما إن رأت المتزوجة قط أسود اللون فهذا يشير إلى وجود مشاكل مع زوجها بسبب الخيانة.

تفسير حلم القطة للمتزوجة
تفسير حلم القطة للمتزوجة

تفسير رؤية القط في المنام للرجل

تختلف رؤية القط للرجل على حسب حالته الإجتماعية وهذا وفق ما سنراه :

  • إذا كان الرائي أعزب ورأي قطة وقام بإبعاد هذه القطة فهذا دليل على زوال مشاكله في عمله.
  • ورؤية الرجل الأعزب لقطة لونها أبيض في منامه فهذا دليل على دخول أمرة صالحة في حياته وزواجه منها.
  • ورؤية القط الأسود يدل على وجود خيانة من الفتاة التي في حياته وعدم حبها له.
  • وإذا ما رأي الرجل في منامه أنه يقوم بطرد القط في منامه فهذا يشير إلى قوة إيمانه ، لأن الجن يتمثل في كثير من الأحيان في القطط وطرد الرجل للقط يدل على قوة إيمانه.
  • إذا رأي الرجل أن القط يقوم بالهجوم عليه فهذا يدل على وجود خلافات ومشاكل بينه وبين أصدقائه.
  • وإذا رأي الرجل المتزوج قطة في المنام تشوف بالشرب في منزله فهذه بشارة على حمل زوجته .
  • وإذا رأي الرجل القط يأكل في منزله في المنام ، فهذا يدل على أن هذا الرائي رجل كريم وجواد.
القطة في المنام للرجل
القطة في المنام للرجل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اختبار في جزء عم

15 سؤال في جزء عم مع الخيارات

اكل السمك في المنام

اكل السمك في المنام للرجل والعزباء والمتزوجه