in

تفسير حلم وقوع الاسنان

تفسير حلم وقوع الاسنان
تفسير حلم وقوع الاسنان

إن رؤية حلم وقوع الاسنان في المنام قد يوحي إلى الرائي أنه دلاله على العجز والتقدم في العمر والمرض، ولكن هذا الحلم له عدة تفاسير و دلالات ، بعضها جيد وبعضها يوحي بالشر وسنعرف ما تفسير هذا عند ابن سيرين.

تفسير حلم وقوع الاسنان في المنام لـ ابن سيرين

الرؤية الخير في سقوط الاسنان لابن سيرين:

يفسر ابن سيرين أن رؤية حلم سقوط الاسنان في يد الرائي أو فوق حجره في المنام على أنها دلالة على طول عمر الرائي والبركة فيه.

ومن يرى أن صف أسنانه العلوي فقط هو الذي يسقط دون صف أسنانه الأسفل، فهذا دليل على أن الرائي سوف يحصل على الكثير من الأموال ويبارك الله له في عمله وتجارته.

ومن يرى أنه وقعت أسنانه، وكان هذا الرائي عليه دين لم يتم سداده فسوف يسد هذا الدين على حسب وقوع هذه الأسنان، فإن كان سقوط الأسنان دفعة واحدة فسيكون سداد الدين دفعة واحدة، وإن كان سقوط الأسنان على دفعات، سيكون كذلك سداد الدين على دفعات.

ومن يرى أن أسنانه تقع وكان هذا الرائي في أزمة وضائقة، فإن هذه الأزمة والضائقة، سيتبعها فرج وخير بإذن الله عز وجل.

ومن يرى أن له أسنان بيضاء براقة وتسقط هذه الأسنان في المنام، فإنه يدل على أن الرائي، سيقف بجوار صديق له أو شخص يحبه في أزمة ما وسيكون مساندا ومساعدا له على مرور هذه الأزمة.

ومن يرى أن صف أسنانه الأسفل يسقط ويقع فإن هذا يدل على أن الله سوف يبدل حال الرائي من العسر إلى اليسر وبشرى بقدوم خير ورزق له وفرج بعد ضيق ورغد بعد شقاء بإذن الله.

ومن يرى أن سن واحد هو الذي وقع، فهذا يدل على أنه كان عدو يتربص به وقاد انتصر الرائي عليه، واذا كان سقوط الأسنان واحدة تلو الأخرى فهذا بشرى على طول عمر الرائي.

الرؤية الشر لتفسير حلم سقوط الاسنان لابن سيرين : يقول ابن سيرين أن رؤية وقوع الاسنان في المنام قد توحي بالشر للرائي اذا ما توافرت فيها عدة أمور.

فمن يرى أن اسنانه تقع مباشرة على الأرض فهذه دلالة على اقتراب أجله.

ويقول ابن سيرين أنه من يرى أن أسنانه تقع على الأرض لكنها اختفت فور سقوطها، فهذه دلالة على فقد أو وفاة أحد أقاربه.

ومن يرى أن صف أسنانه السفلى وقع، فقد يدل هذا الحلم على حدوث أمر سيء للرائي كما يدل على حدوث مشاكل وحزن للرائي.

ومن يرى أن أسنانه تتساقط وتقع، وكان أمامه طعام وعندما ذهب ليأكله فلم يستطع، فهذا يدل على خسارة في المال اذا كان الرائي تاجراً أو غنياً، كما أنها دلالة على فشل ورسوب للطالب، أو إن كان الرائي يمتلك شيء باهظ الثمن قد يفقده.

ومن يرى أن أسنانه مسوسة وتتساقط، فهذا دليل على أن الرائي لا يتحرى الحلال في كسبه وربحه، وعليه أعادة التحري في مصدر كسبه.

ومن يرى أن سن واحد سقط من فمه سواء من الصف العلوى أو السفلى، فإنه يدل على فقدان عزير أو حدوث مشكلة مع صديق له، وربما يدل على وقوعها في حادث، او تسمع خبر يشكل صدمة لها.

أما إذا رأت الفتاة أن أحد أسنانها العلوى يقع أو جميع أسنانها العلوية يقع، فهذا دليل على أن هذه الفتاة ستفقد شخص عزيز عليها.

أما اذا كان السن في الصف الأسفل أو كل الاسنان، فهذا دليل على أن الفتاة سوف تقوم بفسخ خطبتها إن كانت مخطوبة، أو أنها سوف تقوم بالخروج من علاقة عاطفية وخروجها هذا سيتسبب لها بفرح وارتياح ونجاة.

تفسير حلم وقوع الاسنان في المنام للعزباء

442

إذا ما رأت الفتاة في المنام أن أسنانها تتساقط أو تنكسر، فهذا يدل على أنه سيصيب الفتاة صعاب وعقبات في حياتها، كما أنها قد تقع في حيرة أو تتشتت في أمر ما ،فعليها أن تتزن وتصبر حتي تخرج من هذه الصعاب على خير، وقد تكون هذه الحيرة في أمر الزواج أو الخطبة كما قد يكون في اختيار عمل معين أو اختيار تخصص في جامعة .

تفسير حلم وقوع الاسنان في المنام للمتزوجة

اذا ما رأت المرأة المتزوجة أن أسنانها تقع وتتساقط وكان لديها أولاد، فهذا يدل على أن هذه المرأة تربي أولادها تربية حسنة وحرصها وخوفها عليهم أن تفقدهم أو يحدث لهم مكروه، فإن لم يكن لديها أولاد فهذه بشرة خير لها على أنها سترزق قريباً بإذن الله.

تفسير حلم سقوط الاسنان في المنام للحامل

اذا رأت المرأة الحامل في المنام أنها تفقد أسنانها فلا تقلق لأن هذا ناتج عن حملها وقلقها واضطرابها، أما إن رأت أن اسنان زوجها هي التي تقع فهذا دليل على حدوث خلافات ومشاكل بينهم.

واذا رأت الحامل في منامها أن اسنان أولادها تقع أو تنكسر فهذا دليل على سوء أحوالهم الدراسية، فيجب على الأم أن تهتم بهم وتنتبه لهم ، ولا تتركهم بدون رقابة فهذا تحذير لها وعليها أن تعمل بهذا التحذير من شأن صلاح حال أولادها.

تفسير حلم وقوع الاسنان مع وجود دم معها في المنام

2212

اذا رأى الرجل أن اسنانه تقع أو تنكسر ويوجد معها دم حين سقوطها، فهذا دليل على اقتراب موعد ولادة زوجته أو اقتراب موعد امرأة قريبة له، وأن الجنين سيكون ولد.

أما إذا رأت المرأة أن أحد أسنانها تسقط مع وجود دم حين سقوطها بهذه دلالة فهذا دليل على اقتراب موعد ولادتها إن كانت متزوجة وحامل، أما إن لم تكن متزوجة فهذا دليل على أنها عندما تتزوج سوف يرزقها الله عز وجل بابن ذكر إن شاء الله.

تفسير حلم وقوع الاسنان للفتاة المراهقة

وهي الفتاة التي لم تتم سن العشرين بعد، فإن رأت تلك الفتاة أن اسنانها تقع أو تنكسر فهذا دليل على أنها قد نضج عقلها وصارت قادرة على الزواج، ولكن ليس عليها التعجل في اختيار شريك حياتها ، وعليه الاختيار على مهل لأن هذا القرار يتم عليه بناء كافة حياتها القادمة.

وإلى هنا نكون انتهينا من تفسير حلم وقوع الأسنان في المنام ، ومعرفة دلالاته وتفاسيره، وحالة كل رؤية ، والله أعلى وأعلم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مبطلات الصيام

مبطلات الصيام

حلم قص الشعر في المنام

تفسير حلم قص الشعر في المنام